الرئيسية / أهم الأخبار / الدكتور سعود الزهراني يؤدي صلاة العيد مع المسلمين ويشارك النادي السعودي مائدة الإفطار

الدكتور سعود الزهراني يؤدي صلاة العيد مع المسلمين ويشارك النادي السعودي مائدة الإفطار

إعلام الموقع : أدى جموع من المسلمين صلاة عيد الأضحى المبارك في مدينة إدمنتون بأكثر من مسجد ومصلى للعيد وقد أدى الدكتور سعود بن حسين الزهراني صلاة العيد مع جموع المصلين من المسلمين بصحبة أولاده الذين يواصلون دراساتهم العليا بدولة كندا في مصلى العيد الذي نظمه وأشرف عليه مسجد الصحابة واختار موقعه في مركز المؤتمرات الدولي بوسط مدينة إدمنتون .

وقد حضر الكثير من المسلمين غالبيتهم من الجاليات الصومالية والأثيوبية المهاجرة إلى كندا والمقيمين فيها ، وبعض الجاليات والمقيمين من جنسيات وأعراق مختلفة عربية وإسلامية ، وبعد إنقضاء وقت الصلاة وتبادل تهاني العيد مع المسلمين ، اتجه بصحبة أولاده إلى فندق دلتا جنوب مدينة إدمنتون والذي أقام فيه النادي السعودي للطلبة المبتعثين مائدة إفطار العيد وشارك الدكتور سعود الزهراني وأولاده أعضاء النادي من الطلبة السعوديين الذين يواصلون دراساتهم في جامعات مقاطعة ألبرتا مائدة إفطار العيد ، وتبادل التهاني مع الأعضاء ، والتقطت له بعض الصور التذكارية .

تعليق واحد

  1. رحله سعيدة وممتعه. فكم نستمتع بمتابعة اخبارك. ومشاركتك اياهاتدوم وتعيش كذا واكثر يادكتور سعود ،،،،تحياتي بعدد نبات اديمنتون