الرئيسية / أهم الأخبار / الدكتور سعود الزهراني يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة سياحية إلى أندونيسيا

الدكتور سعود الزهراني يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة سياحية إلى أندونيسيا

إعلام الموقع : عاد الدكتور سعود بن حسين الزهراني بفضل الله ومنه إلى أرض الوطن سالمًا بعد أن قضى عدة أيام في رحلة سياحية إلى بلد الربع مليون مسلم بلد المطر طوال العام أندونيسيا التاريخ والحضارة والتنوع وقبول الآخر والعناية بالسياحة والسائحين من جميع دول العالم ،، وقد شملت رحلة الدكتور سعود الزهراني كل من جاكرتا العاصمة وما تضمنته من مواقع حضارية وسياحية ومنها تمان ميني الشهيرة وسفاري وحديقة الحيوان .

وشملت مناطق بوقور وبونتشاك وبوندونغ وتشيمداس وترانجا ، حيث شاهد حقول الشاي وتمان سفاري وبحيرة ترانجا وشلالات تشيمداس والمنتزه الوطني في تشيمداس وحدائق الزهور والفراولة وبعض المواقع التي يرتادها السواح للتمتع بالطبيعة الساحرة والمقومات السياحية التي أعدتها دولة أندونيسيا لزوارها ، وقد سجل الدكتور مجموعة إطلالات على الفيس بوك مرفقًا بها مجموعة من الصور التي التقطت له أثناء رحلته السياحية ، وتعد هذه الزيارة الثانية للدكتور سعود إلى دولة أندونيسيا وجميع المناطق السياحية التي زارها يزورها للمرة الأولى  لما تشتمل عليه أندونيسيا من مناطق سياحية متعددة لا تكفي لزيارتها مرة واحدة قصيرة المدة ، ويرجو أن يكون قد وفق في تغطية أخبار رحلته السياحية بما يجعل المتابع يعيش معه متعة السياحة . والله الموفق .

تعليق واحد

  1. ماشاءالله تبارك الله
    رحله ممتعه بإذن الله. وعوداً حميداً
    واوقاتاً سعيده، ،، دكتورنا ،، لقد نقلت لنا صورة عن هذه الرحله بتغطية من. اجمل واورع مايكون.،، نقلت لنا صورة جميله عن هذا البلد السياحي تجعلنا نتشوق لرؤيته على الطبيعه
    توضيح بتغطية نصية وفتغرافيه. وافيه وكافيه

    شكرا لك الدكتور سعود الزهراني كما جعلتنا نشاركك كل تنقلاتك ونتعايش معك لحظاتها
    تمنياتي لك بدوام الصحة والسعادة الغامرة ✋تحياتي انا
    #الشاعرة_بنت_الجنوب.